بيت » أخبار » تطوير الاهتمامات والهوايات كمهنة

تطوير الاهتمامات والهوايات كمهنة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تطوير الاهتمامات والهوايات كمهنة

شيتاي شان

لم يلتحق بالجامعة مطلقًا، ولكن بفضل سنوات من الخبرة العملية، تمكن من تطوير 56 مشروع براءة اختراع؛كما قام أيضًا ببيع السجائر والكحول والسكر والوجبات السريعة والأجهزة. وفي رأيه، فإن هذه الأشياء كلها تضع أساسًا متينًا لريادة الأعمال المستقبلية؛عندما كان صغيرًا، كان يحلم ذات مرة بالإعلان عن نفسه مع شي هواشان، رئيس مجلس إدارة شركة دير هانيو المدرجة في جيانغمن، وكان أيضًا قوة فنية أساسية لشركة دير هانيو.

إنه شي ماونت تايشان، الأخ الأصغر لشي هواشان والمدير العام لشركة Jiangmen Shuotai Electric Appliance، وهو رجل أعمال يتخذ من هواية أبحاث التكنولوجيا مهنة.

والد شي ماونت تايشان حرفي ومثقف، وشقيقه 'مهووس بالتكنولوجيا' ورجل أعمال مدرج، ولديه شقيقتان صغيرتان، إحداهما تعمل في مصنع في جيانغمن متخصص في القطع بالليزر، والأخرى هو مصمم في شركة بناء في شيامن.في مثل هذه العائلة التي تدعو إلى العمل اليدوي وتتمتع بجو قوي لريادة الأعمال، يتمتع شي ماونت تايشان بطبيعة الحال بشخصية محبة للعلم والبحث عن الحقيقة.

والآن، عاد إلى هدفه الأصلي وأصبح شغوفًا بالابتكار التكنولوجي.وهو مصمم على طرح مضخة مياه التدليك بدون أنابيب التي طورها بشكل مستقل في السوق، مما أثار موجة من الابتكار التكنولوجي في صناعة الحمامات.

1. الدراسة الجادة للتكنولوجيا

في عام 1993، عندما كان عمره 19 عامًا، أنهى شي ماونت تايشان دراسته الثانوية في لونغيان، مسقط رأسه في فوجيان.كان امتحان القبول بالكلية في ذلك العام مؤسفًا بالنسبة له.لم تكن نتائج امتحان القبول في الكلية الخاصة به مثالية، وكان لا يزال على بعد نقاط قليلة من كليته المفضلة للتمويل والاقتصاد، لذلك لم يكن مؤهلاً للالتحاق بالجامعة.في ذلك الوقت، سمع شي هواشان، شقيقه الذي كان يعمل في مصنع غسالات جيانغمن جينلينغ، خبر أن شقيقه 'خارج القائمة'، ثم وجد وظيفة لأخيه في مصنع تشونغشان للتعهيد، وهو مصنع لقطع الغيار. مورد مصنع غسالات جينلينغ.بصفته عامل قوالب بلاستيكية، يتمتع بموقف جاد يسعى للمعرفة ومجتهد، اقتحم شي ماونت تايشان عالمه الصغير هناك.

في البداية، كان جبل شي تايشان مجرد 'أبيض صغير' تقني.أثناء قيامه بإنشاء 'أعماله' بعناية ودقة، كان يحب أيضًا التواصل مع المعلمين في المصنع، والاستماع إلى تجربتهم، ومن ثم صقلهم بشكل متكرر.بالإضافة إلى تراكم الخبرة العملية، أخذ شي ماونت تايشان أيضًا زمام المبادرة للذهاب إلى جامعة Wuyi لإجراء التدريب وتعلم تخصص العفن وتعزيز المعرفة النظرية، وبالتالي تطوير أساس تقني متين.

خلال عامين من العمل في المصنع الخارجي، وبسبب أدائه المتميز، تمت ترقيته من عامل غير معروف إلى مشرف إنتاج، يدير أكثر من 100 شخص، وارتفع راتبه الشهري من 300 يوان إلى 1600 يوان.ومع ذلك، هذه ليست سوى الخطوة الأولى على الطريق المثالي لشي ماونت تايشان، وهو غير راضٍ عن عملية 'خط التجميع' لصنع القالب.

'ما أريد حقًا أن أتعلمه هو التصميم، وهو كيفية إنشاء الأشياء'. قال شي ماونت تايشان إن فلسفة عمله تختلف تمامًا عن فلسفة العمال العاديين.إن الممارسة الدؤوبة في صناعة القوالب لا تهدف فقط إلى الحصول على أجور أعلى، ولكن أيضًا بسبب حلم في قلبه، الحلم الريادي الذي اتفق عليه مع شقيقه، وشركة مدرجة خاصة به.


2. انتبه جيدًا لجودة الإنتاج

في عام 1995، أسس Shi Huashan، شقيق Shi Mount Taishan، مصنع Huajian للأجهزة الكهربائية في منطقة Pengjiang، مدينة Jiangmen (المشار إليها فيما يلي باسم 'Huajian') لإنتاج أحزمة الأسلاك.في بداية ريادة الأعمال، كان Huajian مجرد مبنى مصنع بدائي، تم تحويله من مدرسة ابتدائية قديمة بمساحة 200 متر مربع في بلدة Dongfeng، بإيجار شهري قدره 500 يوان و7 موظفين فقط في المصنع.

في عام 1996، وبسبب نقص خبرة المشرف الفني المعين في المصنع، انكسر السلك الموجود داخل مجموعة الأسلاك أثناء التثقيب الطرفي.اضطرت شركة Huajian إلى إعادة تدوير المنتجات المعيبة بالكامل وإعادة صياغتها، مما أدى إلى أزمة في عمليات الشركة.

من أجل مساعدة أخي، كان على خشبة المسرح هو الذي استقال بحزم من مصنع الاستعانة بمصادر خارجية وتولى مسؤولية جودة إنتاج Huajian.استغرق الأمر ثلاثة أشهر كاملة لإعادة صياغة أكثر من 10000 مجموعة من أحزمة الأسلاك، وتم التغلب بنجاح على 'أزمة الجودة' هذه.بالحديث عن تلك الأيام، كان شي جبل تايشان لا يزال يرتجف.وقال: 'كان الحزام الذي به مشكلة سليما من الخارج واجتاز فحص المصنع، ولكن في الواقع، كان السلك الموجود داخل الحزام مكسورا. ما زلت أتذكر العمل الإضافي مع العمال كل يوم. وعلى الرغم من أنه كان صعبا، إلا أنه كان مرضيا للغاية. .'

خلال هذه الفترة، كتب شي ماونت تايشان أيضًا إلى إدارة الدولة للضرائب، مطالبًا بالتفضيل الضريبي، مما خفف العبء على الشركات.

في عام 1998، غيرت شركة Huajian اسمها رسميًا إلى Hanyu.قال شي ماونت تايشان إن كلمة 'هان' تشير إلى جنسية هان.إن دمج كلمة 'Yu' في الكون الواسع يعني أن حجم المشروع يتوسع وينمو بشكل صحي.



3. أظهر سحرًا مبتكرًا

في عام 2002، كانت أعمال هانيو تسير على الطريق الصحيح.كان لدى شي ماونت تايشان فكرة بدء مشروعه التجاري الخاص.أسس شركة Shuotai Electric Appliance، بشكل أساسي للبحث والتطوير وتحسين وابتكار منتجات مضخات المياه، وتحويل هوايته إلى عمل تجاري.

في عام 2005، غادر شي ماونت تايشان هانيو رسميًا.بعد مغادرة هانيو، اعتنى شي ماونت تايشان بشركة Shuotai Electric Appliances بالإضافة إلى الأعمال المتنوعة.قام بتجميع تدفق رأس المال عن طريق بيع السكر والتبغ والنبيذ والوجبات السريعة، أثناء إنتاج الأجهزة وتصنيع نوى عمود المحرك للبيع.قال شي ماونت تايشان إنه في ذلك الوقت، كانت الشركة تضع الأساس ويمكنها تصنيع ملايين أعمدة المحركات كل شهر.

يتم تشغيل 'الأعمال الجانبية' بسلاسة، كما أن 'الأعمال الرئيسية' ليست خاملة أيضًا.في عام 2008، عندما ذكّره الأصدقاء، اكتشف شي ماونت تايشان أن منتجات الشركة تتوافق مع وظيفة مضخة المياه في حوض حمام القدم، وتم تجهيز المزيد والمزيد من الأشخاص بأحواض استحمام في المنزل.كانت معظم أحواض الاستحمام الموجودة في السوق عبارة عن مضخات أنبوبية، والتي كان من السهل استنشاق الأوساخ مثل الشعر والقشور بها، وكان مؤشر النظافة منخفضًا، خاصة أن بعض أحواض الاستحمام التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة تعلق الكثير من الأوساخ في الأنابيب.بالإضافة إلى مشكلات النظافة الشائعة، تعاني أحواض الاستحمام الموجودة في السوق أيضًا من مشكلات تتعلق بالسلامة.بسبب قوة الشفط لمضخة المياه الموجودة في خط الأنابيب في حوض الاستحمام، عندما يتم امتصاص شعر المستخدم في خط الأنابيب، قد تحدث حوادث غرق.

في وقت لاحق، بدأ شي ماونت تايشان وفريقه في تحسين مضخة مياه حوض الاستحمام بدون توقف، والبحث والتطوير والتجربة باستمرار، وأطلقوا أول منتج تخريبي في صناعة الحمامات - مضخة التدليك من سلسلة بدون أنابيب في عام 2011، لتحل محل توصيل الممر المائي خط أنابيب مضخة المياه التقليدية.نظام توصيل المياه بالكامل لا يحتوي على مياه متبقية، ولا رائحة، ولا يوجد مصدر لتكاثر البكتيريا، مما يضمن جودة مياه نظيفة وصحية.يتم فصل الجزء الحي من المنتج تمامًا عن الجزء الملامس للماء، مما يسمح للمنتج بالعمل في الماء لفترة طويلة وتحسين أداء السلامة.

'من أجل جعل المنتج أكثر كمالا، نجرب جميع أنواع الأساليب، حتى عندما نكون نائمين، سنشاركها مع الفريق لمناقشتها واختبارها' قال شي ماونت تايشان إنه من أجل حل مشكلة شفط كبير لمضخات الأنابيب التقليدية، فتح العديد من الثقوب الصغيرة حول فوهة التدليك 360 درجة، كل منها ينبعث منها تدفق صغير من الماء، مما يقلل من شفط المضخة على الأشياء الصغيرة.

بفضل جهود Shi Mount Taishan، أظهرت Shuotai Electric Appliances سحرها المبتكر.يُذكر أنه في الوقت الحاضر، لدى Shuotai Electric إجمالي 56 مشروع براءة اختراع، بما في ذلك 12 اختراعًا، و42 نموذجًا منفعًا، و5 مظاهر.سلسلة مضخات التدليك المجانية لخطوط الأنابيب من Shuotai Electric، والتي تم تصميمها وتطويرها بشكل أساسي بواسطة Shuotai Electric، جمعت أكثر من 30 براءة اختراع وطنية، وفازت 'بجائزة العلوم والتكنولوجيا لعام 2015 في مدينة جيانغمن' و'جائزة الجمال المصنوعة في الصين'. للعام 2015-2016'.مع هذا المنتج، أنشأت Shuotai Electric علاقات تعاون مع العديد من العلامات التجارية المشهورة محليًا ودوليًا.

'سيكون تطوير الشركات بطيئًا أيضًا، لكنني أصر أيضًا على ذلك، ربما بسبب هوايتي الشخصية. أنا أحب تصميم السيارات تمامًا. وعلى الرغم من أن حجم المبيعات في العام الماضي كان حوالي 8 ملايين يوان فقط، إلا أنه تضاعف مقارنة مع العام الماضي'. العام قبل الماضي، وهو ما يمثل تشجيعًا كبيرًا لنا.' بالحديث عن آفاق تطوير الشركة، فإن شي ماونت تايشان مليء بالثقة.وقال إن المواطنين ما زالوا غير منفتحين جدًا على مفهوم استهلاك أحواض الاستحمام، وأعتقد أن مساحة المنزل الصغيرة لا يمكنها استيعاب حوض الاستحمام، لكن مواصفات أحواض الاستحمام تختلف ويمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة للمستهلكين.لذلك، يرجع السبب في الواقع إلى أن المواطنين لم يطوروا بعد عاداتهم الاستهلاكية تجاه أحواض الاستحمام، كما أن آفاق التنمية المستقبلية لصناعة الحمامات واسعة جدًا.


نركز دائمًا على البحث والتطوير والتحسين والابتكار في مضخات المياه
ترك رسالة
اتصل بنا

الإنتقال السريع

اتصل بنا
عنوان: المبنى رقم 1 رقم 99، طريق جيانغدو الغربي؛مدينة دوروان، مدينة جيانغمن، GDPR الصين
هاتف: 3655607 / 3655608 /3655601 - 750- 0086+
فاكس: 3655605- 750-0086+
الهاتف: 8545 2308 139- 86+ (السيد شي)
               7841 4218 135 - 86+ (ملكة جمال لان)
بريد إلكتروني: orb@orbshuotai.com
     lankunjin@orbshuotai.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 Jiangmen Shuotai Electrical Appliance Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل leadong.comSitemap. سياسة الخصوصية 粤ICP备2024161084号-1